Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

26 سبتمبر 2008

فراغ من ألم ,,,,

قارعة طريق ...
وكرسي عريض
تطل عليه شجرة ً خريفيه
ومن عجب الزمان ينهمر الثلج
في سطوع الشمس
ويخسف القمر في لحظة نسيم
أقف أم أسير
أمامي جبال متصخره
وخلفي بحار متفجره
والمزن أثقله الهتان
رفاق قد كانوا هناك
أمسوا في عرض البحر
أجلى الصباح تشردهم
سكنهم الامل
فسكنوا الخوف
شيدوا الطرق والمسافات
شدوا الأمتعة للسير
اتفقوا في البدايات ...
وتفرقوا في المسارات
لا زال الكرسي صامدا ً
ولم يمر به أحد ....
والذكرى ماتت
أثمرت الشجرة
وتوقف الثلج
وانجلى الضوء بظلام ٍ بعد الشمس
تواجهوا بعد إدبار
فأقبلوا متراجعين
فهل بالقبور مرّوا ؟؟
وكم منهم لم يصل !!

هناك 9 تعليقات:

blue-wave يقول...

اد ايه الكلمات حلوة وعميقه جدا
تحياتى ليكى بجد

عبرات الكلمة يقول...

blue wave
مرورك هو الأروع والأعمق
اقدرك وانتظرك دوما ً........

كـــيــــــــارا يقول...

والذكرى ماتتأثمرت الشجرة وتوقف الثلجوانجلى الضوء بظلام ٍ بعد الشمستواجهوا بعد إدبارفأقبلوا متراجعينفهل بالقبور مروا ؟؟وكم منهم لم يصل !!

بجد كلام جميل جدا

تحياتي

أختكم فى الله يقول...

جزاكى الله خيرا حبيبتى على تلك الكلمات الرائعة

وكل سنة وانتى طيبة

عبرات الكلمة يقول...

خالص تحياتي لك غاليتي كيارا
وانتظرك دوما ........

عبرات الكلمة يقول...

أختنا في الله كل الشكر لك
والأروع هو تواجدك وكل عام وانتي بالخير تنعمين ,,,,,, وانتظرك دوما.......

maxbeta3zaman يقول...

الصور الشعريه هنا جميله جدا ..والخيال أيضا
إلى الأمام دوما

عبرات الكلمة يقول...

ميرسي خالص يامكس بتاع زمان وكل عام والدنيا كلها بخير

غير معرف يقول...

blight collegiate server status random implicit vanguard trotskyist reseller verticals deployed
lolikneri havaqatsu


كم وجه في الصوره ؟؟؟