Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

26 سبتمبر 2008

جسور على أعمدة اليأس,,,

أنت حتما ً تغيرت
دون رغبتي ولم أكُ قد شئت
تذمر ....
تملل ...
لا تعذر !
ابني ما شئت من الحواجز
لكنك لست بحاجة للإسراف في علوها ,,
لأني منهكة ,,,
مجهده
لا تقوى أطرافي على الصعود أو التسلق
اطمئن .. نم هانئا ً
لست انا من يقوى على خلق التعاسة لك
لأن جسدي قد ضاق ذرعا ً بقلبي الشقي
اسكن لنفسك ...
عش لليلك
أمسيت أنا مأوى ً غير مريح لك
أصبحت لألملم شظايا العطش
التي كُسرت من شدة الظمأ
خاوية أنا كجذع نخل
هاوية أنا وبلا أمل
حاربني كل شيئ ٍ كنت امتلكه
هاجرتني راحتي والاطمئنان
تعبت لهثا ً وراء الحب والحنان
سأستلقي على اي أرض ٍ تحت السماء
سأغمض عيناي قسرا ً ..... جبرا ً
علي أن أهدأ ,,,
أسكن ,,,
أعود لجسدي
لن تعرف إن كنت قد مت أو لا
إلا إن سقطت دمعة من عيني
وقتها فقط...
حاول مسحها إن شئت

هناك تعليقان (2):

maxbeta3zaman يقول...

التعبير قوى والكلمات معبره ...لكنى أريد استنهاض القوى الكامنة فينا كلنا ونستدعيها حينما نشعر بالخور والتهاوى ... هل شاهدت يوما فى أوليمبياد سابق لاعبة الهروله السويسريه على ماأذكر التى أصبها الوهن والشد العضلى المؤلم وارتمت على الأرض على بعد أمتار من خط النهايه ...وعند تقدم المسعفين لها لنجتها رفضت المساعده وقامت تعرج وتتلوى ساقها من الشد العضلى ومشت لخط النهاية فى منظر صفق له العالم كله ..انها الإرادة القويه على استنهاض قوانا الكامنه ورفض الاستسلام للضعف

عبرات الكلمة يقول...

أشكر حثك لي على استنهاض قواي
التي لم أفقدها يوما ً ولكن مأساة البشر لي هي ما صدمني وانهكني حد الألم في كتابة الحرف,,,,,,,,,,,,
كل الشكر لك سيدي وكل عام وانت بخير .


كم وجه في الصوره ؟؟؟