Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

18 سبتمبر 2008

بلا عنوان

كلما طال شعري اشتهيت قصه
وكلما طال بعد من أحب
اشتهيت قربه
تسألني خصلي وصله
أن أقصر مسافات بعاد
أن أهجر من قلبي ويلات
وعذابات
تبكي خصلي طولها
ومسافات جلاد
أحن وصله
أطلب قربه وبلا جدوات
هو قدري العابث بي
هو ما أعانيه من صعوبات
ويلات وآهات
بلا رأفة ورقرقات
أشمه خزام ببعد السراب
أراه سحابة خلف المحيطات
لا يحملني جندولي لها
ليس لي صبر على التجديف
ليس لي قدرة عى التحريف
فمقدسات مشاعري لا تحتمل التأليف
هي مقاييس طغت بي حد الجوع...
حد الخضوع
حد العذاب المر ...
والعيش التعيس
لم يكن لصبري حدود
ولكنه حوى خارطة اعترش محيطها ...
وملأ فراغها..
وأصخب سكونها...
وتملك مساحاتها
أنت يا يائس,,,,, وأنا البائسه
ما موقعنا في تلك الخارطه ؟

هناك 7 تعليقات:

Beram ElMasry يقول...

سيدتى
تحياتى . دخلت مدونتك واشتهيت ان اقراء كل خرف كتب ولكن خلفية المدونة ولون الخط اعاق المتابعة لضعف بصرى وتمنيت ان استمتع بالصور البيانية وخاولت دون جدوى
تحياتى وكل الاحترام

كـــيــــــــارا يقول...

رائع رائع بجد بحييكي

اسلوبك جميل جداااااا

واحساسك فيها عالي اوي

تحياتي

كيارا

عبرات الكلمة يقول...

يا مدهول
أنا آسفه خالص لو تعبت نظرك معايا
بس الغلط عليك إت ...لازم تلبس نظاره
عشان عنيك ما تتعبشي ...اوك..
ولو بإيدي حل غير إني أغير الخلفيه والخط
كان عملتو
بس آآآآآسفه خالص وحاول مجددا
انتظرك.

عبرات الكلمة يقول...

وأنا أحييكِ بعمق حضورك وإثراؤه لمدونتي .... بحق سعيده بهذا التواجد...

لؤلؤة الاسلام يقول...

كلمات رااائعة ما شاء الله اختى
بحيكى على هذا البوست

و فعلا اليائس و اليائسه
اين موقعهم

و تحيااااااااااااتى
و تقبلى مرورى

عبرات الكلمة يقول...

خديجه محسن
أتشرف بتواجدك العطر الذي اسعني حد الانتظار لوجودك مجددا ً ... اشكرك .

غير معرف يقول...

قلم استبدل الحبر بالاحساس ليفصح عن المشاعر ،، ابدعتي


كم وجه في الصوره ؟؟؟