Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

2 أكتوبر 2008

إلــــــــــيه أقول ,,,, كنت أبي قربك ولكن ماحصل ,,, بانتظر لعيدي الثاني وأجيــــــك

هناك 8 تعليقات:

"عبير النجار "نيجار يقول...

أختي العزيزه
ما اصعب كلماتك وما اصعب الفراق اشعر بمعاناتك عزيزتي وأتمنى أن يوفقكي الله لما يحبه ويرضاه ،
وحقاً الفيديو اكثر من رائع ومعبر لأقصى درجه
وكل عام وانت بألف خير
تحياتي

عبرات الكلمة يقول...

عزيزتي نيجار الأكثر جمالا ً وتعبيرا ً هو مرورك الذي أبهجني وامتعني وجعل لعيدي طعم آخر ......... كل عام وأنتي بخير وكوني هنا دوما ً.

صباح الصباح يقول...

لا تهتمى سوا بمن يراعى مشاعرك.. اما من باعها فهو بالاصل لا يستحقها

تحياتى

عبرات الكلمة يقول...

صباح الصباح
صباحك خير وحرفك جدير بالإحترام ولك كل الشكر وكن هنا دوماً فبحرفك أسعد ..

☼♫♪ عمــاد الدين يــوسف ☼♫♪ يقول...

صعب اووي فراق اتنين احبه ، سعات بيكون سبب لضياع واحد منهم ، في حين ممكن اوي التاني يكون في نعيم الحياه وتناسى كل ماضيه
تحياتي

عبرات الكلمة يقول...

عماد الدين يوسف......
فلسفتك عارمه وراقتني ,,,,واحساسك وارف ــــــــــ ولتكن دوما ً هنا

أختكم فى الله يقول...

كل سنة وانتى طيبة

عبرات الكلمة يقول...

وإنتي بألف خير ياغاليه.......


كم وجه في الصوره ؟؟؟