Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

3 نوفمبر 2008

جُرأهـــ

أطلب أحضانك حثيثاً
أرتجي دفئ صدرك
وأرغب أن أسمع نبضك
وجريان الدم في شريانك
لا تخف ...
فلن أقول وهل من مزيد
كما اعتدت رجائي لك
وشحذتي الجريئه ؛؛؛
تكفيني منك ذراعيك
وكلمة بريئه
كلمة تغفر لذنبي الخطيئه
كلمة تؤرق النبض في أعماقي
تزيد سرعته كبورصة إقتصاديه
كالمشاعر اللا إعتياديه
كلمة لا تحتاج لحروف إجتهاديه
تحتاج لأوضاعي الإعتياديه
التي أشبعتك بها ,,,
انتظار
لهفة
شوق
فلقاء
فعناق
وأرق بعد العناق
ومزيد من الإغراق
وغوص في بحور الأعماق
دون مجداف وجندول
دون خوف من المجهول
دون استيعاب العقول
وسأقل وقتها لعقلي
نم باطمئنان ,,,
فإن الحضن هو الأمان

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

مرررررررررررره جنان

نجود يقول...

ايمان مررررة روعه ماشاء الله عليك. استمري كلام اكثر من رائع

نجود يقول...

ايمان مررررة روعه ماشاء الله عليك. استمري كلام اكثر من رائع


كم وجه في الصوره ؟؟؟