Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

12 فبراير 2014

بدون عنوان ،،،


من أقصى البعد وُجدت..

لأقصى الحياة ِظهرت..

لأقصى الممات ِسعيت..

ولأقصى سحابة ٍ حلقت..

ولأقتمها وصلت..

ولقوةِ برق ٍ صُعقت..

وبعد رُعب ٍ هَربت..

وبِهروبي فُجعت..

بصوتِ رعدٍ صُممت.. 

بريح هوجاء ٍ تبعثرت..

لأمن ٍبارح ٍانتظرت..

لضوء ٍ مُشرق ٍتَأملت..

لرائحةٍ زكية ٍتوخيت..

لارجاء................

أرض ٌ خاوية.. بحرٌ هائج .. موج ٌ ثائر..!!

أمطرت قطراتٌ..... وقطرات 

فزخ ٌ.... فكم

فاشتد الغيث.ُ.... واستغاثت ِالسحابة ُ....مرتعبة ً هاربة ًتجوب ُأنحاء َ 

المعمورة... 

شاجبة ً.... شاجنة......أكاد ُأقع ُمن حناياها.........

ازدادت هطولا ً....... حتى أوشكت على العدم........

أسقطت مافي جُعبتها........ حتى أنا....؟!

سقطت مع آخر قطرة فيها ....... فذبلت!!

ليست هناك تعليقات:


كم وجه في الصوره ؟؟؟