Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

12 فبراير 2014

فقط رسائل &&


في أي مكان نظن أن المكان [ نحن ] يأخذنا بتلابيبنا للسماء ويبعدنا عن الأرض ,,, ----> اعتقاد شخصي .

أنا يا صحبي .. أؤمن جدددداً بالحب وأكفر بالألم ,,, ----> ءأنا خارجة عن المله ؟

أنا يا صحبي أنام بعد الفجر وأستيقظ بعد المغرب ,,, ----> كيف ألزمني بجدول منظم ؟ 

يمنعني الهواء والماء من فراقك ... يالحظك التعيس أصبحت فقط هوائي ومائي وغيرك كل شيء ----> هوس ربما .

إن كانا التعب واليأس يتفقان فأنا داخل دائرة هذا الاتفاق ----> صفقه رابحه .

لمن كانت في شاشة التلفاز بنظر العوام ( أنتي صاغره ) ----> وماذا عن الذين يشاهدونها .

إن يئست من الحظ فإني أثق في ربي ثم في نفسي ----> أما بعد..جدا جدا .

أحيانا ً احسدني ... وكثيييييرا ً أشفق علي ----> أما بعد إي والله 

أنا جدا ً متعبه بقلبي ----> وهل القلب خـُلق للعناء .

دائما ً أكون لست هنا ----> والأغلب أني لست هناك .

ليرحمني الله عندما آخذ بين الدود مكان ----> يارب 

جسدي ربما غاااااد ٍ بعيد ----> أو جسد ما .

سأستفرد بذاتي لأطغى على آخر حدود الاستحواذ لأنا ----> المبجله الخرقاء أحياناً .

سأركض كثيييرا ً كثيرا ً جدا ً ----> وأبكي أثناء ذلك .

الأرض أرضي والزمان ليس لي ----> هل العروبه لا زالت تنبض أم أنها لعنة وشقاء .

مه .. وصه .. فهيهات هيهات ياذو الأقلام ----> أمابعد لا قبل .

استحياء أن تبكي الأنثى الميته بين قبضتي الرجل الحي ----> ياله من عار استفحل .

عندما تحمل ماتبقى من المشاعر وتكثه في اليم فأنت تهطرق على الموج ----> وهو يرمقك باحتقار .

مايجعلني أتفاعل مع أي كائن غبي أو أغبى هي أقصى درجات حدود الآدميه ----> التي لا يملكها إلا من رحم الله .

أجزم حتماً أن قلبه طاهر ----> لأنه لايعرف أسباب الوجع حتى الآن .

هناك شيئا ً ما يحاكي رغبتي أن أكون ... ----> ف ر ف و ش هـ

ربما نعلم يقينا ً أننا نتيجة ماض ٍ ----> وقليل منا رغبة مستقبل .

يجب أن نعبر من ثقوب المشهد لنصل للمعاني المخبأه ----> ولا شي .

أحيانا تضحك فينا أشياء غير الشفاه ----> تضحك من جديد .

عندما تبكينا السماء فالوادي يحيا ----> وماذا لو لم تبكي علينا .

عندما أهرطق بعض الأحاديث لي تضحك (إيمان) المتشاقيه بدهاء وغباء ----> أما بعد لا تثريب .

حينما لايحدث شيء ----> يحدث كل شيء .

مطر يغني عند النافذه ----> ءأنت مسؤول ؟ .

لدي حلمان ثالثهما السمااااااااااء ----> أعدكم .

قد تقودنا شوارع الألم لأبواب الجنه ----> ليس للسعير .

إن ثقلت أحلامكم خففوها بالماء ----> وصفة حاوي .

احيانا ً احترق بأحزان لا تخصني .. وأموت لأن غيري يـُطعن .. وأعيش لأهب الهواء لغيري ----> جنون .

Need to be a lone for a while

لاشيء أكثر مما كان ولا أسوأ مما سيكون ----> تفاؤل .

بين الوجود المطلق والعدم المطلق ----> ينشأ إنسان .

ياسماء ً قد أطلت في الأماني كالفتيله ----> اشعليني .

يأخذنا العمق بالانجراف والانحراف ----> قانون الجاذبيه أرعن .

شددن القميص فقد ----> ألا تملكن غيرها حيله ؟ .

اقترحت موعدا ً للهجير والهجر ----> فكان الفنار عند ذلك المنار والقبطان تاه بالسفينه .

زهرة السيسبان تطلبني ----> وداعا ً .

منذ خوف قديم وفقد أعظم ونيف وعشرون تنهيده ----> خـُلقت أنا .

إن لملم الليل ماتبقى من بقايا بدره ----> لن يكون السهر .

الرقص على أرض هشه لا يـُغرقني قشهُ ----> ربما هو خريف .

أقرؤني شعرا ً خمريا ً معتق بنى قراي بغاب ----> وواد غير ذي زرع .

استلقت همومي في مهد الليل ----> فأين قمري الفضي .

خلف ظل الكون يسمو بي ----> ؟؟

قالوا الفؤاد رياض والرؤى أفقا ً ----> فهل ستضرني السُحب .

الكذب يحتاج لرجلين أحدهما يمارسه والآخر يصدقه ----> ويحتاج لرِِجلين ليهرب .

الزهره غبيه تنموا بعجل ----> لنقطفها .

عند تعلمي لليوجا .. كانوا يقولون لي ( اجلسي ولا تفكري بشيء ) فأجلس وافكر بك ----> لذا لم أتعلم منها شيئا ً .

ان تمارس الرياضه عمرا طويلا ً فأنت اخرق .. وأن تموت بصحه كامله فأنت مسرف ----> أجزم ذلك .

حينما تقضي العمر في انهاك صحتك لتشرب نخب صحة غيرك ----> فهنا متعة الخمر .

لو فتحنا جدالاً بين الماضي والحاضر سنفقد المستقبل ----> حتما ً .

؛
؛

ليست هناك تعليقات:


كم وجه في الصوره ؟؟؟