Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

3 نوفمبر 2008

عشق أنثوي طاغي


عشق أنثوي طاغي
من تراتيل لحني
وعزف قيثاري
تتراقص الأحرف على لساني
تنسج من ريقك المعاني
تهتف بصوت الأغاني
حبا ً مزلزلا
ًوعشقا ً قاني
تقرع طبلا ً
بأرقى العزوف
تزف لحنا
ً مكتمل الحروف
لا شعرا ً لا نثرا
ًبل غزل جرييءٌ فاحش
هو عشق ٌ أنثوي ٌ طاغي
لإمرأة شامخة ٍ عصيه
كلها أبيه
ملامحها بهيه
تصبح أحيانا ً من فرط حبها
غبيه
ولم تكن يوما ً قط
إلا عليه
فياهولي منك ,,,
ألا تعرف مداك في عالمي!!
وتسألني لم أحبك ؟
أفي الحب اختيار
قرار
يا ربات الشعر
يا عذارى خفرات
ألهموني القول
أفصحوا لساني
شكلوا حروف حبي
لحنا ً غنّاء ً أعزفه
أتمايل عليه حبا ً
أفتن فيه بصهيل جسدي
فارسي الذي أهواه
فارسي الذي أتمناه
علِّي أستحوذ على قلبه
علِّي أترأس على عرشه
علِّي أكون في نظره ملكة ً فاتنه؛؛
ღღღღღღ

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

صباح من الأبجديات الجميلة

أعلم بأننا سنفتقدك

سنفتقد عشقاً أنثويا رائعا كنتِ تسمعينا ألحانه

حفظك الله,,


عُدي

عبرات الكلمة يقول...

وصباحك أبهى فاضلي عدي ...
وحفظك الرحمن من كل سوء
امتناني


كم وجه في الصوره ؟؟؟