Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

13 يوليو 2008

حال من الأحوال,,,,,,,

  • هاجمني اليأس
    داهمني الدمار
    دقات قلبي باتت في انتحار
    صوت نفسي تحول لنحيب
    ولامجيب
    أقسمت بمن خلقني من علق
    أنك امتلكتني من دون البشر
    وبك عرفني السهر
    القلق
    الأرق
    وسأحبك لآخر رمق..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

فنجان قهوتكِ يحاكيني


المس طرفه بشفتيّ

أناجيه

إقرأ لي حظي وسعدي

ودعني لا أرتشف إلا منك

رشفات علها تلملم أجزائي المتانثرة

هنا ك على شواطيء الاحلام!

فكوني مطرايغرق سفينتي

المبحرة صوب ساحل عيناكِ !!.

أ
ح
ت
ا
ج
ك

ودائما إبحاري معكِ سيكون على امواج

الاحتياج!!
\
\


من على ضفاف النيل

كنت هنا ومررت بصمت

محمود الجندي

نورس النيل

روح الحياه يقول...

ليه ساكت
وبداخلك زحمه حكي
ليه تضحك وفيك عبرات وبكي
ما تعبت وقوف
ليه ما تتكي
ليه همك
وانت اخر همهم
ليه ضنك
في رجى بهم
ضاع عمرك
في مدراتك لهم
ليه ساكت
وبداخلك زحمه حكى

ستضل قوي شامخ حتى بسكوتك
لا ياس مع الحياه
القادم اجمل بكثير من الماضى

الدكتورر


كم وجه في الصوره ؟؟؟