Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

24 مارس 2008

عبراتي وكلماتي

  • مهلاً..مهلاً
  • يازمناً رفقاً
  • ارجع إلى الوراء قليل...
  • لتقف على الظل الظليل..
  • وتروي ظمأ الضليل..

هناك 10 تعليقات:

محمد فكري يقول...

عبرات الكلمة..
يشرفني أن أكون أول من يترك بصمته في مدونتكِ بعدكِ..
فيها..أغدقي علينا بجميلِ حروفِك..
دمتِ بكلِّ خير

عبرات الكلمة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
عبرات الكلمة يقول...

ايها الفاضل كل الشرف قد تغشاني بعد انهمار حرفك........كل التقدير

غير معرف يقول...

يسلمو ايمو

غير معرف يقول...

((أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار))

بصراحة من أجمل ما قرأت

وفقك الله في عبراتك وكلماتك الأكثر من رائعة وشكراً

غير معرف يقول...

بعد اذنك هل مسموح كتابة كل ما يخطر فبالي ولا لشي محدد

يعني هل مسموح كتابة كلمات عن اشخاص اعزاء

عبرات الكلمة يقول...

أيها القلب القابل للانهيار...
لا ارجوا لك السوء,,,

أشكر ذوقك الرفيع المعتق الذي بحت به
على أكاليل حرفي فأبهجتها فوحاً زكي
دمت أيها الفاضل وشكرا ً تتلوك لنثر
بذورك البراقه هاهنا,,,,,,,
ولك الحق في حرية التعبير مالم تتعرض احد ما وانا أكيدة بأنك تملك ذوقا عاليا كحرفك ,,,شاكرة لك

غير معرف يقول...

لا أدري أريد جواب من هنا أو هناك
هل لي بالرجوع أو الإنتظار أو الفراق ...
تاهت بي أفكاري في أيامي وتشتت مني كل ما أملك
هل من عشق لا ينتهي
أو من حب لا يريد الذهاب
أو من عذاب يريد الإنتظار
أو من قلب قابل للإنهيار بداخلي يعذبني
أو...
أو...
لا أدري ماذا سيكون مصيري مع هذه الايام
ولكنني لن أتخلى عن هذا (العشق والحب والعذاب) لأنه كل ما لي في حياتي وهو ملكي الوحيد

غير معرف يقول...

أختي الفاضلة
أرجو منك تقبل كل ما أرسلت
ولك مني كل التقدير والإحترام

عبرات الكلمة يقول...

ولك من التقدير ما يكفيك

رائع هو تصوير فيض مشاعرك هاهنا

واستمر ان اردت

شاكره لك


كم وجه في الصوره ؟؟؟