Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

8 ديسمبر 2008

كل عام وهو بخير في غيابه وإن لم يأبه ,,

http://l7en.com/download/19043/1/3edy-Mabarak.rm

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

ملكة الاحساس روائعك تعبر عنك
راااااااااائعه

طوبه فضه وطوبه دهب يقول...

كل عام وانتى بالف خير وصحه واعاده الله عليكى وعلى الامه الاسلاميه بكل خير

عبرات الكلمة يقول...

أشكرك أخي الفاضل .

عبرات الكلمة يقول...

طوبه ذهب ......
شرفني عبورك وكل عام وانت بالخير تحيا
تقديري .

Kiara يقول...

كل سنه وانتي طيبه

عيد سعيد

عبرات الكلمة يقول...

وانتي طيبه يا احلى مولان
ميرسي .......

م/ الحسيني لزومي يقول...

من اجل مصر
شارك في الحملة الشعبية للقيد بالجداول الانتخابية وادعو غيرك
ضع بنر الحملة علي مدونتك
البنر موجود علي مدونتي
اذا كنت ترغب في وضعه علي مدونتك ارسل ميلك كي ارسل لك كود البنر
ارجو المعذرة للدخول بلا مقدمات لأني ادخل علي مئات المدونات يوميا
م/ الحسيني لزومي
مدونة /مواطنون ضد الشعب
-----------------

محمد فكري يقول...

مررت من هنا فأحببت أن أرمي السلام :)
..
دمت بخير يا إيمان :)

عبرات الكلمة يقول...

وأنت بكل الخير يا محمد الفينق ..

وقفة عابرة يقول...

كل عام والجميع بألف خير
الكلمات نسطرها كيفما نريد
وليس بداً أن تكون تلك هي حقيقة
كل عام وهو بخير في غيابه وإن لم يأبه

هو مبني لمجهول غائب
فول كان من اهتمام واهمية لذلك المجهول أتراه يغيب ؟

لو علم ذلك المجهول بأهميته أتراه يغيب ..
ربما لم يأبه لأنه لم يجد ولم يستشعر ذلك منك فغاب ..
وربما غاب قصراً ..
وربما أنه غاب لأنه رأى أن لا شيء يستحق الحضور
ختاماً ..
كل عام وانتم بخير ..
وذلك المجهول أيضاً بخير


كم وجه في الصوره ؟؟؟