Powered By Blogger

About Me

صورتي
أنا الحرف- أنا الحب- أنا الذكرى- أنا العبره- أنا البحر المديد- أنا نصف ولي نصف بعيد-(أعجبتني) أنا الهذيان عند البوح- أنا من طرد الفراق وأبقى المرار وكان ذلك القرار أن هيامي لمن أريد حتى الإحتظار!!

مدونتي ؛؛

مدونتي ,,طقوس الحروف,, في جيران

13 أغسطس 2008

محاوله--


بين الشهيق الأول والزفيرالأخيرتضيع أمنياتي في كابوس الحلم.

بين النظرةالأولى والعبره الأخيره تضيع روحي في أيدي الألم.

بين صباحاتي وأمسياتي أجتث من وجعي راحتي وبحق لاأجدها..

بين كلمات وقرارات تمنعني منك أهدم ماأستطعت من جدران مشيده بنيت لتحول بيني وبينك.

بين ضحكتي الصفراء المؤلمه ودموع عيني الشقيه أحاول أن أتفوه بكلمه علهاتصل أعماقك ولكن الكل يحول دون صدى هذه الكلمه.

بين ماأعرفه وماأعانيه شعرة تكاد تقطع قبل إتمام شعوري.

بين ضعفي وقوتك أمور لا تستطيع انت اتمامها.

بين جدي وهزلي أتوه في مسارات لم أعلم لها بدايه ولكني وصلت لنهايتها.

بين قدرالله ورجائي اقف حائرة أغطي وجهي بكفي واترقب سهم الله النافذ.

بين كلماتي وسطوري دموع وحسرات وآهات تعيقني حتى عن التعبير بما اريده--

بين هذه وتلك أسأل نفسي ياأنت ما مصيرك وهل ستغفري لي إن أشقيتك..

لم أقبل أنصاف الحلول ولكنها فرضت علي--

لم أعد أهاب الصبر لأن لاشيئ منه عندي-

كلمتي موت وسكوتي حياه ياللعجب-

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

كوني بخير فما دام القلب ينبض لابد ان تسمع دقاته ولاتنضري لضلمة الليل دون ان ترين النجوم الامعه
اموله

عبرات الكلمة يقول...

امولتي

أنت ِ التمست جرحا غائرا في اعماقي

فكيف للقلب أن ينبض بعناء

وكيف إن نبض دونما أن يشعر به أحد

وكيف بحالي وقد رافقت الليل بظلمته

ولم تلتفت إلي نجومه

أعرف أن في أوقات كثيره أتفائل

ولكن سرعان ما يجد الإحباط طريقه إلي

ولكن أملي في خالقي أن يريح قلبي

غير معرف يقول...

صباحك سعادة
صباحك بلابل تشدو تغني وترقص طربا

توقفت هنا وأصابني ما أصابني من تجمد وذهول

سيدتي ما رأيته بصدق كان أكبر من تصوري

اليوم فقط أترك بصمتي علها تسعد قلبك

ولي عودة بمشيئة الرحمن لأسبح مع حروفك بل سأغرق فيها مودتي وودي واحترامي
\
محمود الجندي

عبرات الكلمة يقول...

كلي شرف ياسيدي الكريم

يااستاذي الفاضل محمود الجندي

لقد رسمت لي ابتسامة عريضة على شفاهي

وابهجت قلبي بسمو حرفك وفكرك

قد أضاءت مدونتي بباذخة عطاءك

ووجب علي الامتنان اللا متناهي

لشخصك الكريم ... فدمت وانتظر حرفك

maxbeta3zaman يقول...

هناك أغنية حزينه جدا ولحنها كذلك غناها فريد الأطرش ..أوتعرفينه ؟..طبعا أكيد من الأفلام.. طبعا ..تقول كلمات الأغنيه
بتبكى ياعين على الرايحين
ودمعك عالخدود سطرين
فى سطر يقولو راحو فين
ومن امتى اللى راح بيعود
كفايه ياعين كفايه ياعين .. المعانى تعبر تقريبا عن الحالة المزاجيه لسطورك ...فلماذا لا نتخذ الألم العظيم منطلقا للانفراج والنسيان ..لماذا لايكون سهم الله المرتقب هو الفرج بعينه؟..هو الحل الذى لم نكن نتوقعه ؟

عبرات الكلمة يقول...

اهلين بالمكس بتاع زمان وحقيقي اعتذر لو بوحي آذى شعورك وبالنسبه للأغنيه معرفهاش بس فريد الأطرش اكيد أعرفه وعموما ربي أكيد حيفرجها وقرييييييب
كل الشكر لك....


كم وجه في الصوره ؟؟؟